الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

من حيث المبدأ العمل الوطني سقط يا رجاله !!

يقول الامام الشافعي رحمه الله في احد ابياته عن الفساد وخص فيه فساد طبائع الناس ...
لمْ يبقَ في الناسِ إلا المكرُ و الملقُ .. شوكٌ ، إذا لمسوا ، زهرٌ إذا رمقوا
فإن دعتكَ ضروراتٌ لعشرتهم .. فكنْ جحيماً لعلَّ الشوكَ يحترقُ

الغيره الحقيقيه على الوطن تحتم على كل أبناءه المحافظه على استقراره وامنه وحفظ مدخراته وخيراته ، والإخلاص لهذه الارض ليس فقط بالشعارات الرنانة بالمايكات والمزايده بالحب والإخلاص بالقول دون أفعال ، فالمواطن يجب عليه ان يخدم وطنه بكل ما قدره الله على تقديم الواجب لوطنه ، فهناك من يسيئون لوطنهم لفساد أخلاقهم وطبائعهم .. فلن يرحمهم بعد الله اي مواطن غيور على وطنه مما يجعله يقف بوجه هؤلاء الفاسدين ، وهناك من يستغل نفوذه وعلاقاته بالسلطه الى التكسب المادي والسياسي كصفقات ومناصب وغيرها ... !!
اليوم انحدرت طبائع بعض البشر وتجاوزت الخطوط العرفيه للقيم النبيله والعفيفه التي جُبل عليها اهل الكويت منذ القدم ، اليوم يراوغ الجاني ويسعى لتضليل الشارع عن وجهه الحقيقي البشع والمليئ بالفساد والمكر لكنهم "يمكرون والله خيرُ الماكرين" ، لذلك فإن إتباع السياسة الفاسده التي ينتشر فيها ابشع انواع الانحراف ستؤدي الى هلاك الجميع وزرع الفتن والاختلاف ، هذا الاسلوب تتبعه وللأسف احدى كتل العمل البرلمانية في مجلس آلامه والتي تدعي "بالوطنية" !! ، و آلية تعاطي هذه الكتلة مع الاحداث في البلد قمه بالوقاحه فمن الواجب العمل وتشريع قرارات تهدف للاصلاح وتمس حاجات الشارع ومشاكله العديده ، ولكن كتلة "الفساد" يرجع قرارها حول اي موضوح هام الى مصلحتها الشخصيه بالدرجه الاولى فلا تكترث ولا تلتمس لمعاناة الشعب او تتخذ قرار للوقوف ضد فساد البيئة التشريعية ..
اليوم يعتقد اعضاء كتلة العمل الوطني ان منطق خير وسيلة للدفاع الهجوم سينجح معاها في المراوغة وتخطي عقبة استجواب الإيداعات المليونية ، وأقول لهم ان كنتم تعتقدون ان من يلتف حولكم من "الصبيان" يؤيدون أسلوبكم "الخبيث" فشعب الكويت أذكى مما تعتقدون ، كيف تهاجمون الحكومة وتتهمونها بالفساد وانتم اكبر شركاء في هذه الحكومة من خلال مناصبكم وصفقاتكم ومناقصاتكم "المخشوشه" ، انتم شركاء بفساد الحكومة بدليل انكم لم تطالبون وزراءكم بالاستقالة طالما انكم تنظرون لهذه الحكومة بالفاسده ، تناقض تصاريحكم مع افعالكم تكشف لنا فساد طبائعكم ، ويعلم مرزوق ان هذا الاستجواب لن يمر وستحيله الحكومة للدستورية ولذلك أخذ الضوء الاخضر من الحكومة بأن اتخذو مواقفكم بما يدعم موقفكم امام الشارع ويجعلهم في مأمن من توجيه اتهامات الشارع لكم ، لذلك يراوغ "سماسره" الوطني بالترويج لقرار الكتلة "المبدئي بالموافقة" على انه قرار ايجابي للكتله ويدعم موقفها امام الشعب ، وانصح د أسيل العوضي بأن لا تتعب نفسها بالتلميع لموقف كتلتها امام الشعب في الندوات والصحف والتصاريح لأن "المحك" الرئيسي لكشف حقيقة كتلتهم هو بالتوقيع على كتاب عدم التعاون وليس الاستجواب ، فما الفائدة من الموافقة "المبدئية" لإستجواب ساقط "مُبطِي" ولن يجدى من وراءه نتائج يسعى ويتمناها الشارع بإسقاط هذه الحكومة !!!؟
لعبة خلط الاوراق التي تتبعها كتلة العمل "اللاوطني" مكشوفة من خلال قراءتنا لمعطيات التطورات السياسية خصوصاً بتوجيهات لأحد أسلحتهم وهي الاعلام ، تلك التوجيهات جاءت لبدئ مرحلة جديدة في سير احداث وتداعيات الإيداعات المليونية مع اقتراب استجواب الحكومة على تلك القضية ، اليوم ستبدأ اخر اللمسات المؤديه لطمس قضية الايداعات على انها كانت غسيل أموال وليست رشاوي !! ، هذا التطور الذي سيحصل في الساحه الاعلاميه الموجهه من قبل صحيفة الفساد "الراي" تثبت على ان سير مراحل الاستجواب ستكون نهايتها الى قضية غسيل أموال لا اكثر وبالتالي ستظهر لنا "أسيل" بكل ثقه ومبادئ لتقول نحن مع التعاون لانه لا يوجد دليل واضح انها غسيل أموال .... !!!

نغزه :
نائب "غير خلوق" يصف دائماً من لا يتفق معه بالراي بالمرتزقه و و و ....

لسعه :
احد نواب الوطني يساوم الحكومة على 1565 مليون دك !!! على فكره لم يحضر ساحة الإرادة بالتجمع الاخير باعتصام الرائي والمرتشي ...!