الاثنين، 16 نوفمبر 2009

يا سمو الرئيس ، القافلة تسير و..... تنبح !!




مستانسين ! مبسوطين ! انتصرنا ! حققنا مرادنا ! بردنا جبدنا ! نفتخر ! ارحل ! اذلف !



هذي مصطلحات تناولتها مدونات الاخوان اللي اشهرو حملة فاشلة ضعيفة ومهزوزة اسمها (ارحل نستحق الافضل) لاسقاط احد رموز الاسرة الحاكمة اللي نحترمها ونحترم تاريخها ..



لي صديق اخذ ابنه (الطفل) امس الى ساحة الارادة يتمشى ويتحرك شوي كعادته على البحر في ممشى المشاة الساعة 7:30 واذا ب مجموعة من الشباب اللي ينعدون عالاصابع وبعض الشخصيات يترأسهم د. فيصل المسلم و فهد الهيلم (حزب الامه) والدلال (حدس) و احمد الديين والنيباري والفضالة ، تخيلو ان يسمع طفل بألفاظ نابيه مثل خسئت بليد غبي ارحل !!! فسأل الطفل ابوه منو هذوله !! قاله هذا نائب بمجلس الامه (عن فيصل المسلم) وهذا بو بدلة الشايب كان نائب سابق ورشح نفسه بس سقط بالانتخابات الناس ماقامت تحبه (عن النيباري) المهم.. سأل الطفل ابوه انزين ليش يسبون متجمعيين هني عشان يسبون !! قاله ابوه ايه يبا عادي ! سأل الطفل انزين الشرطه واقفين يسمعونهم وعادي يسبون !! تالي رد عليه ابوه .. يا يبا هذيله ما عندهم لا شغله ولا مشغله امش احسن لا تتعقد باجر انت متربي ..



يا اخوان اقسم بالله العظيم ان اللي حصل امس في ساحة الإرادة مهزلة ديمقراطية دخيلة على الكويت واهلها ، شخصيات سياسية فاشلة ونواب سابقين فاشلين تجمعوا ليطلعون غظبهم على الشيخ ناصر المحمد ، من انت يالنيباري !! انت نائب سابق لفظتك الدائرة الثانية خلاص ما يبونك استريح فبيتكم وايد احسن ، ومن انت يا الدلال !! انت تمثل حدس ذلك التيار او الحزب الخائن للكويت واهلها تلك الحركة المنظمة من الخارج ولا اشك ان تكون دوافعكم في ازاحة ناصر المحمد اوامر خارجية وهذا ليس بغريب عليكم فمصالح الكتلة اهم من مصلحة الكويت ، ومن انت يا احمد الديين !! انت مرشح وناشط سياسي وكاتب غسل وجهه بماء عكر فرشحت نفسل مرة ومرتين حتى 500 صوت ما قدرت تاخذها من دائرتك لان الناس عارفه انت شنو ومنو وراك او اللي يتحكم فيك الثعلب محمد عبدالقادر الجاسم (خله ينفعك) ، ومن انت يالفضاله !! يامن تدعي بأنك من التحالف الوطني للاسف زرعت لنفسك بذرة خطأ في المكان الخطأ وانت في بداية انطلاقتك السياسية والتحالف بريء منك ولا تمثله اطلاقا انت واحد عاق للتحالف الوطني الديمقراطي فحسافة اقولها بكل حسرة لانه غسلو مخك اصحاب الاقلام الرخيصة واخذوك معاهم لتصفية حساباتهم مع اعدائهم ! ، ومن انت يا فهد الهيلم !! تتبع حزب ارهابي الكويت اخر اهتماماتكم والكويت عندكم افغانستان تمارسون فيها الاضطهاد والعداء لكل الاطراف وهدفكم الاساسي قلب نظام الحكم لكن حامظ على بوزكم للكويت نظام حكم تاريخي ومتين ودستوري واجتماعي لن ولم يخرج عن نهج آبائنا واجدادنا ان اردتم البقاء صكو حلوجكم وان ما عجبكم الوضع الباب يوسع جمل ...



للاسف ضيعو الوحده الوطنية ، وفرقو الشعب وزعزعة الولاءات الوطنية وعلمو ابناءنا الديمقراطية الخطأ الديمقراطية النابية السلبية العدائية التي لا تعرف الاصلاح ولا تعرف الديبلوماسية ولا تعرف معنى الحرية الصحيحة ولا تعرف اصول الممارسات الحضارية السياسية وحتى التجمعات اصبحت صبيانية لا تتعدى اصول الحوار فيها عن حوار صبية خارج سور الثانوية !!!!



قالو بساحة الارادة ان الخلل ليس في مجلس الامة بل في سوء ادارة رئيس مجلس الوزراء ..

نوابنا واحد منفع ولده بشركة !
نائب ثاني داش على مريضة بالمستشفى والدكتور يكشف عليها قالتله اطلع قالها انا نائب كيفي !!
نائب ثالث وصل المجلس بفرعيات يعني مخالف لقوانين الدستور يعني ما يحترم القانون !!
نائب رابع يقولك باستجوب رئيس الوزراء عشان حصة الموسيقى بالمدرسة !!
نائب خامس وصل المجلس بالمال السياسي وحولوه النيابة وما سوت عليه طلع باون !!
ونائب حطوه وزير حب يلفله جم مليون يتقاسمها اهو وربعه النواب اللي يتكتل منهم جان تروح عليهم الصفقة وقلبو عالحكومة !!
ونائب يقول حق زميله نائب ثاني يالبيسري !!

(وخالد الفضالة امس يقول ناصر المحمد رئيس الوزراء يفرق الوطن بين سنة وشيعة حضر وبدو) شانفهم فيك يالفضالة نقولك ثوووور تقول حلبووووه !!

ويقولون الخلل من رئيس مجلس الوزراء !!!



والله العظيم ان اللي صار امس لا يمثل الحرية ولا الديمقراطية ولا الروح الوطنية ، اللي صار امس انحناء قوي الى الهاوية والى ضياع الوطن ، وليحمد ربه د. فيصل المسلم والمجموعة اللي معاه امس انه في ارض اسمها الكويت وتحت حكومة آل الصباح ، لانه لو كان في بريطانيا حتى لما تركوهم في هذا الشكل الهمجي الغوغائي ..



ليته امر امس رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية (امن الدولة) و وزير البلدية (ازالة التعديات) ان ازالو التجمع الضئيل التجمع المجهول الهوية في ساحة الارادة بشاحنا الازالة ، ولن يلامون على ذلك لان الكلام اللي قالووه لا يمثل الحرية والرأي بل تعدى ذلك ووصل الى الاهانة والتجريح والاساءة الى رمز من رموز الدولة هو الشيخ ناصر المحمد الصباح واللذي اختاره سمو الامير الشيخ صباح الاحمد واساءة لاسرة آل الصباح وليتهم تعاملو مع الحدث يوم امس بأكثر قوة وصرامة مع تلك المجموعة البغيضة الدخيلة المجهولة ...



اخر كلامي للاخوة اصحاب المدونات استطيع ذكرهم بالاسم ولكن هم يعرفون انفسهم ..

اقول لهم وانا مواطن كويتي احترم وطني واحترم سمو الامير واحترم الدستور الكويتي واحترم كل شيوخ الصباح ليس تقليلا من شأني فهم رمز بالنسبة لي ولكثير من المواطنين الشرفاء هيبتهم من هيبتنا فإذا هيبتهم ضعفت فاعلم ان المواطن الكويتي ماله هيبة ولا له قيمة ، اقول لهم ............



هل هذه هي الديمقراطية يا أهل الكويت !!؟

هل هذه اخلاق اهل الكويت الذين يحترمون الصغير قبل الكبير ؟؟

بل خسئتم انتم يامخربين اخلاقنا هي عنوان سماتنا

الكويت باقية وانتم الزائلون
"ارحلو فالكويت تستحق الافضل"

"اللهم رد كيدهم في نحورهم واحفظ الكويت من شر كل حاقد واهدي الاطفال الغير مدركين بأمن بلدهم آمين آمين" ..