الأربعاء، 6 يناير 2010

يا وزير البلدية قدم استقالتك اشرفلك !




من دون مقدمات بدخل بالموضوع على طوووول ، وزير البلدية فاضل صفر المحترم الضاهر مستسهل بارواح البشر ومستسهل من انتشار الاوبئة ومستسهل حتى من اثارة الفتن والتعسف في تطبيق بعض القوانين ..

معقولة يا وزير لا تعلم بأن هناك شخص متنفذ بوزارتك وصاحب مخزن مستفيد من منصبه يوزع 65 طن من اللحوم الفاسدة قبل التأكد من نتائج الفحص المخبري رغم ان هذا الشخص من اصحاب السوابق ليقوم بتوزيعها على الاسواق والمطاعم وهي فاسدة ببكتيريا السالمونيلا !! وين صلاحياتك يا وزير !! وين تطبيقك للقانون يا وزير !! بعدها يخرج لنا مدير عام البلدية ليعطينا الحل وكيفية تطبيق مبدأ العقاب والثواب في وزارة البلدية ليقوم بتدوير الموظفين الذين تدور حولهم الشبهات هذا هو عقابكم ! شنو هالمسخره وقلة الاحساس بالمسؤولية والضمير !! هذي كارثة اخرى تسجل في عهد وزير البلدية فاضل صفر .. وايضا سامحنا يا وزير فأنت من الوزراء الذين يخربون اكثر مما يصلح البيت الوزاري من فساد مالي ورشاوي وتنفيع ، ناهيك عن قرار الوزير الذي ينافي مطالب سمو الامير في درء الفتنة ليخرج وزير البلدية لمخالفة "مركز وذكر" لعدم تطبيقه للقانون الذي لم تطبقه مئات الحسينيات الغير مرخصة في السكن الخاص !! تخبط في القرارات و تعسف في تطبيقها وتوقيتها وقرارات طائفية غير مبرره اثارت ضجه في المجتمع بسبب عدم حكمتك في كيفية اتخاذ القرارات في مثل هذه المواقف فأخذتك الطائفية للأسف ..

على وزير البلدية فاضل صفر تقديم استقالته فورا لحفظ كرامة الناس بعد تعريضها للخطر وايضا لتراكم الكوارث القاتلة منذ توليه وزارته من كارثة مشرف وكارثة اللحوم الفاسدة وايضا الفساد والرشاوي المستشرية بالوزارة والتي لازالت محلك سر ولم تتم محاربتها ولم تتوقف منذ تولي وزير البلدية حقيبتها ..