الاثنين، 3 مايو 2010

الحرس الثوري تغلغــل بينــــا



كفو يا أبناءنا الشرفاء يا أبناء الكويت يا مباحث أمن الدوله اثبتم مرارا وتكرارا بأن هذه الادارة قوية ونحمد الله الذي وهبنا رجال أمن دوله صاحيين لهؤلاء الخونه من العملاء لدول لاتريد لهذه الأرض الخير والأمن ولها أهداف سيئة ، آه يا كويت آه يا وطن ضايع آه يا هيبه ضايعه ، بالأمس كنا نتكلم عن مزدوجين الجنسية وعن البدون وعن مزدوجين الولاءات وحذرنا من ضرورة ايجاد حلول قوية صارمه مافيها تراخي ولا تهاون مع هؤلاء لايماننا وتيقننا بأن الكويت أمينه لأهلها وأبناءها الذين حملو الجنسية الكويتية فقط وممن ولاءهم للكويت فقط وممن ضحوا للكويت فقط ، واليوم استذكر عبارة قالها النائب وليد الطبطبائي الذي قد أخالفه في بعض ما يطرح أحيانا لكن والله هذا النائب تلاقيه للقضايا الوطنية رجل يستحق الكرسي الأخضر لروحه الوطنية وشجاعته و ورجل منطقيته صح وواقعيته صح وعبارته قال فيها نقطه غائبة عن الكثيرين وكنا نستشعرها يوميا قال بو مساعد "هناك أشد من مزدوجين الجنسية هناك مزدوجين الولاءات يعيشون بينا وياكلون من خير الكويت" واليوم تخرج لنا خليه تتجسس على المنشآت العسكرية وعلى المناطق العسكرية الحساسه مدعومه وموجهه من الحرس الثوري الايراني "حسب وكالات الأنباء والقنوات الاخبارية والصحف المحلية" بينهم رجال أعمال كويتيين نافذين موالون لايران يمولون شبكة التجسس ، لكن حكومتنا ضعيفة وما تتعلم من لدغة الحيه من مره وحده لازم مرتين وثلاث واربع ! المتحدث باسم الحكومة البصيري يقول احن مو متأكدين من المعلومات ووسائل الاعلام تبث معلومات خطأ !!!!! احلفك بالله يالبصيري ويا حكومة هل معقول انك تشكك بالادارة العامه لمباحث امن الدولة وهي التي تعتمد عليها لصون امن البلد !!! هل وصلتم لهذه السذاجه يا حكومة وتشككون في ثقتكم لجهاز امن الدولة العسكري والله غير معقول !!! من حق كل كويتي ان يخاف على هذه الأرض ولا نرضى لأي كان ان يتجسس علينا ويخطط لنا ويجب على الحكومة توضيح الأمور واتخاذ مواقف قويه بعيده عن المدارات والهوانه والتصريحات البارده الضعيفه ، هل نسيتم موكب الامير الراحل الشيخ جابر رحمة الله عليه !! هل تناسيتم طائرة الجابرية التي خطفت وحجز من فيها 21 يوم !! هل تناسيتم كارثة الغزو ودماء الشهداء والاسرى !!

الوضع الاقليمي محتقن ما بين امريكا والامم المتحدة وايران ، فالقضية ليست استجواب واطلع يا وزير البصيري وقطلك تصريحين ثلاثة بكل برود اعصاب !! غير معقول هذا التهاون والتشكيك في جهاز امني نعتمد عليه وهو العين الساهره على امن البلد ...
ودي اذكر بحادثتين تعرضت لهم المملكة العربية السعودية وكيف كان التعامل معا هالحادثتين وقارنوهم مع تعامل ومواقف الكويت ...

- في 2005 طائرة سعودية على متنها ركاب مصريين متجهه من الرياض الى القاهره ، الركاب من المدرسين المصريين وعندما دخلت الطياره اجواء مصر قام الركاب بتكسير المقاعد والاحتجاج على الحكومة السعودية لعدم اعطاءهم مستحقاتهم رفع كابتن الطيارة التلفون على المطار وبلغهم بالحدث بعدها صدر امر ملكي برجوع الطائرة لمطار الرياض وعاقبتهم الحكومة السعودية ..
- عندما تعرضت مكه المكرمه لتفجيرات في موسم الحج واتضح بعد القاء القبض على المتهمين بأنهم من ايران قامت السعودية بإعدامهم والبعض الاخر حجز وبعض منهم افرج عنه ..

واليوم الكويت تكتشف خلية تجسس ايرانية ويطلع مصدر حكومي يشكك بقدرة وحقيقة معلومات إدارة مباحث امن الدولة !!! ياحكومتنا لا تصيرون مثل النعامه الخطر عندنا وتكابرون ترا والله قهر بننفجر !!