السبت، 27 فبراير 2010

ارجع للملكي فهو يحتاجلك يا شيخ طلال !



حقيقة كم هو محزن أن أشاهد القادسية هذا الفريق الكبير الذي أفرحنا بانتصاراته وبطولاته ينحدر مستواه فجأة في الدوري وتتراجع نتائجه بصورة مخيفة وغريبة في هذه الفترة من الوقت فالأمر أكيد ليس بالصدفة ، ولكن محبي القلعة الصفراء وأبناء القادسية الشرفاء الذين حبهم الأول للنادي هو قبل المنصب وقبل الكرسي وقبل وقبل كل شيء.. لا يتخلون عن فريقهم ، فوالله ما رأيته بعيني وانأ أشاهد إحدى مباريات القادسية الأخيرة جعلني أتأكد وأتيقن أن أبناء القادسية ولاءهم للقادسية قبل كل شيء .
نحن لا نقلل من قيمة الأخوة اعضاء مجلس ادارة النادي الحاليين وعلى رأسهم السيد المرزوقي ولكن هذه الاخفاقات تعطينا مؤشرات الى ان النادي في محنة "نعم" بالاضافة ايضا هناك مشاكل فنية وادارية نسمع فيها في النادي واصبحت آثارها السلبية تأثر على مستوى واداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، ايضا موقف النادي الأخير المتعنت بشأن احتراف اللاعب النجم بدر المطوع في صفوف نادي ملغا الاسباني والتي ادت الى ضياع فرصة احتراف هذا النجم للعب في هذا الموسم مع النادي الاسباني بعد ان ماطل النادي "وتفلسف وتفقق" !! القادسية يحتاج لأدارييين محترفيين ينظروون إلى الأمام يحملون طموح ورؤية مستقبلية للنادي ليس نظرة مؤقتة مجرد لعب وفوز !!

لذا كوني قدساوي واحد اعضاء هذا النادي الذي عشقناه منذ طفولتنا ، فلا نرضى بالقليل ولا نرضى بالترقيع فهذا الملكي ليس كباقي الاندية مع احترامي للجميع ولكن نحتاج لإدارة ولشخص قائد وشخص مميز في ادارته ومميز في تعامله مع اللاعبين وقريب منهم ، يا شيخ طلال الفهد اقسم بالله العظيم أن مكانك وموقعك ليس فوق على المدرجات مع الجمهور ، يا شيخ طلال الفهد وقفتك مع لاعبين الأصفر وأنت شخص عادي مشجع يجلس بالمدرجات والله لا يفعلها إلا الرجال المخلصييييين والأوفياء فهم قلة ، قد يستغرب البعض من كلامي ومديحي وقد يسميني البعض "مطبلجي" فلِمَ لا! .. وانأ أتكلم عن شخص جلب وحقق للنادي البطولات خلال فترة وجيزة !! شخص استحوذ على البطولات المحلية بكل جدارة !! فمنذ موسم 99/2000 وعندما استلم رئاسة النادي ، استطاع القادسية أن يحقق في عهده 19 لقب اثنان منهم بطل للأندية الخليجية !! شخص جعل الأندية الآسيوية تحسب للقادسية ألف حساب !!

وجودك على مدرجات النادي يا بو مشعل وأنت تشاهد اللعب كمشجع عادي والله وسام على صدر كل قدساوي لأننا نعلم فعلا بأنك مخلص ومحب لهذا النادي وداعم له سواء في رئاستك له أو وأنت بعيد عنه وتعمل من اجل خدمة هذا النادي الكبير فأنت من يستحق رئاسة النادي فعد لناديك واستلم القيادة فلن ننسى البطولات ال 19 التي حققت في عهدك ، ولن ننسى نهضة النادي بشكل عام على مستوى الاستثمار والاحتراف ولن ننسى أيضا الأداء الراقي على المستوى الآسيوي بعد أن تأهل الأصفر لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا بعد أن تصدر مجموعته وهذا الانجاز يعتبر الأول على مستوى الأندية المحلية الكويتية .




بلا شك خسارة القادسية لرئاسة الشيخ طلال الفهد للنادي الملكي هي السبب الرئيسي وراء تدهور الكرة في نادي القادسية ، فاليعارضني من يعارضني ، ولينتقد كلامي من يريد ان ينتقد كلامي ، فاليوم سأقولها وبكل صراحة وبكل أمانة لأني قدساوي ويعز علي أن أرى فريقي ينحدر مستواه فنيا وإداريا لأسباب "غير طبيعية" ، فهناك من يحارب هذا النادي ويريد النيل منه ولأشخاصه وعلى رأسهم الشيخ طلال الفهد ، لكن "حامض على بوزكم" .

نعلم أن هناك أناس يحاربونك لأنانيتهم ولحسدهم ، فقد ادخلوا السياسة في كرة القدم وأقحموا أنفسهم أطرافا في المعركة متسلحين بكراسيهم الخضر لمحاربة كل شخص ناجح يسعى لإبراز ورفع اسم الكويت رياضيا عاليا ، فهناك من يحاربونك يا طلال الفهد من هم في مجلس الامه ! وهناك من يحاربونك يا طلال الفهد من هم في الحكومة بسبب الضغوطات النيابية ! وهناك أيضا من يحاربونك من الخارج رئيس الاتحاد الآسيوي بن همام " المدعوم للأسف من بعض اعضاء مجلس الامه" و "المتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة " في حل اندية التكتل قبل يوم ترشيحك يا طلال الفهد لرئاسة الاتحاد الكويتي ! والمتخاذل والمتعاون الكبير ضد نادي القادسية ورئيس نادي القادسية طلال الفهد فكيف لا وهو (بن همام) الذي يحمل عداوات مع أبناء الشهيد !



شخصيا لا اسمع ولا أهتم لمن يتكلم وينتقد للأشخاص من دون أي إثبات أو مدلول أو معطيات ، فَرَدي عليهم هو من الذي يعمل ومن لا يعمل ؟ أما النتائج والأرقام فهي المقياس وهي من تتلكم عن الأشخاص الناجحين مهما كانت عيوبهم ومهما حامت عليهم الشكوك ، فتبقى انجازاتهم هي الموثقة وهي الدليل المحكم وهي القيمة المفضلة لتقييمي للشخص الأفضل .

اطلت عليكم الحديث رغم عن نفسي لان الموضوع يحتاج اكثر من مقالة لانه القادسية عشقنا الاول والاخير ويحتاج منا الكثير ...