الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

مسلم البراك ..امعصي على شواربك




قالها الشيخ خليفه العلي الصباح " امعصي على شواربك يا مسلم البراك " ...

مسلم البراك سطر مفهوم الصراعات بجميع اشكالها ومع جميع الاطراف في مجتمعنا ولم يسلم من لسانه احد وهو الذي هاجم الحكومة ورأس الحكومة بكل ما يستطيع من الفاظ وكلمات جارحة ويطعن في هذا ويشكك في وطنية ذاك الخ.. ومن خلال ندواته في الشوارع وفي الدواويين وغيرها ومع هذا لم تقف الحكومة ولا وزارة الداخلية في يوم من الايام في وجهه وايقافه عند حده .. ولكن نشاهده اليوم يهاجم الحكومة ليش ساكتين على الجويهل ويطالبهم بمحاسبته !! كن شجاعا مره واحده فقط وقل للحكومة مشكورين لانكم خليتوني اغلط عليكم وعلى الكل بندوات الشوارع !!! اشوفهم خلوك ما تكلمت لكن يوم طلع من يسكتك طلعت قرونك !...
عالعموم ...
اولا /
لا يختلف اثنان على ان ما قام به محمد الجويهل في قناة السور في برنامج السرايا من الفاظ وكلام غير مقبول ولا يقبله اي مواطن ، لكن الجويهل رغم اساءته البالغة لمسلم البراك الى انه ذكر معلومات جدا خطيره ولم تكن مجرد كلام فاضي من دون اي دليل او مستند ، محمد الجويهل لديه مستندات واوراق خطرة كان من المفترض على مسلم البراك ان يسعى وراء حماية الوحدة الوطنية من خلال التصدي لتلك القضية الاهم وهي ملف مزدوجي الجنسية .
يعلم البراك بأن ملف مزدوجي الجنسية لا يتناسب وضروف وبيئة ناخبي الدائرة التي اتى منها ويعلم البراك بأنه لا يستطيع ان يحمل على عاتقه اثارة هذي القضية داخل البرلمان لانه سيخسر 10000 صوت وهو يعلم بأن ما يمتلكه الجويهل من ادلة ومستندات صحيحة وخطيرة ، ولكن البراك لا يجيد اللعب بالملفات التي فيها مساس لقواعده الانتخابية نعم هذه لان فيها خطورة عليهولانها هي الحقيقة فالواقع يقول ان البراك دائما ما يدعي بحماية المال العام وحماية حقوق المواطنين والوحدة الوطنية فنقول لك يا مسلم اين انت من هذه القضية الوطنية !! محمد الجويهل كشف ادلة تثبت بتجنيس اناس كانو في الجيش الشعبي مع ازلام النظام العراقي ! كشف عن اشخاص مزدوجي الجنسية الكويتية ! هذه هي القضايا الوطني يا مسلم البراك فأين مواقفك الوطنية .
خلونا نقولها بصراحة مسلم البراك اخذ برنامج محمد الجويهل للشارع ليخلط اوراق ما قاله وما عرضه محمد الجويهل في برنامجه من ادله تدين مسلم البراك وتخليه يرجف مثل الفار ، واذا ما علمنا بأن مسلم البراك لا يستطيع مواجهة محمد الجويهل في مناظرة وجها لوجه وهذا ما طلبه محمد الجويهل في اكثر من مناسبة ودعى البراك لمناظرة لكن البراك يطنش ويرفض ! .
1/ الجويهل لم يتمادى بطرحه وامام الجميع وبالفضائيات الا لما وجد الثلاثي الكوكباني قد نقلوا صراعهم مع رئيس الحكومه ووزير الداخليه من قبة مجلس الامه الى الشارع لان عقلاء القبه عرفوا ما يصبون لهم وكذب ادعائهم ووقفوا بوجوههم بالتصويتين . وهذا بالضبط فعله الجويهل لما نقل صراعه من خيمته الانتخابيه الى الفضاء الخارجي .فلماذا حلال للكوكباني وحرام على الجويهل .
2/ الاسلوب والكلمات القذره والبذيئه استعملها مسلم البراك كما استعملها الجويهل ولكن الجويهل كان اكثر احتراما بانتقاءه للكلمات من مسلم البراك الذي بدا بوصف الرجل بانه ساقط لاقط وكلب نابح وهذا شتم صريح . فمتى ما نزل عضو مجلس امه لهذا المستوى الهابط من الحديث ينزل معه الكثيرين لمستواه لانهم يعتقدون انه لا يفهم الا حين يخاطب بمنطقه .
3/ من يتهم الاخرين بتهم دون دليل ولا حكم محكمه فعليه تقبل انتقاد الاخرين له .استغرب كان الثلاثي الكوكباني يرقصون فرحا هم ومن حولهم بمنتدياتهم ولقاءاتهم التلفزيونيه وعلى اليوتيوب والمنتديات منذ عام 2008 بان رئيس مجلس الوزراء يشتري ذمم الناس واصواتهم ويدفع الرشاوي ومن يفعل ذلك مرتشي ومصيره خزي بالدنيا ولم نسمع ان طالب رئيس مجلس الوزراء هذا العاقل السياسي المحنك بوقف القنوات الفضائيه عن استقبالهم او اغلاق الديوانيات التي يتكلمون بها ولكن بالمقابل لما هدد الجويهل بالسي دي مسلم البراك بدا يرعد ويزبد وجمع الغافلين حوله وطالب باغلاق القنوات الفضائيه التي يتكلم منها الجويهل ومحطة الجويهل لا بل عرب سات ونايل سات سبحان الله .فاذا كانت بيوتكم يا ثلاثي من زجاج فلناذا ترمون الناس بحجر
4/ الجويهل يمتلك مستندات حقيقيه 100 % والجميع يعلم ذلك وقد تحداهم بلقاءه الاخير ان يلتجؤوا للقضاء ولو تلاحظون معي جميع الاسماء التي ذكرها الجويهل حول مزدوجي الجنسيه واصولهم لم يتجرا اكرر يتجرا لم يتجرا اي منهم على رفع قضيه عليه ..
لعبتك مكشوفة يالبراك انت لم تستطع المواجهة مع الجويهل فحولت القضية الى وحدة وطنية ومساس بكرامت القبائل واتهمته بتفكيك اواصر الوحدة الوطنية بالتفرقة العنصرية وغيرها ، وهنا اسألك بالله يا مسلم البراك اذا كنت تملك الامانة والشجاعة اينك من التفرقة العنصرية الموجودة داخل اعضاء مجلس الامة ! الستم انتم من حولها الى خارج المجلس ! هل نسيت النائب المحترم سعدون حماد عندما قال لاحد النواب يالبيسري ! وغيره كثييير اليس هذا اسلوبكم داخل المجلس !!! والآن تلوم الجويهل لان قال الحقيقة حول مزدوجي الجنسية !!! امعصي على شواربك يا مسلم البراك وامعصي على شوارب كل من وقف معاك وطبلك وينك يا مسلم عن المدعو حسين السعيدي الذي يسب ويشتم اهل الكويت وين فزعتكم يا ابناء القبائل !
هل نسيتم من تهجم على مراكز وزارة الداخلية في فرعيات الانتخابات ! نلوم الداخلية في عدم تطبيقها القانون على من تجرأ منهم على كسر القانون وعدم احترام هيبة الداخلية ام نلوم من يدعون اليوم بالوحدة الوطنية من ابناء القبائل وهم اول من يكسر القانون ويكسر هيبة القانون وهيبة الدولة ورجال الداخلية ...
واجه الجويهل يا مسلم البراك واترك عنك المهاترات بالشوارع وغير هالكلام حامظ على بوزك وامعصي على شاربك ...