الأحد، 1 مايو 2011

فيصلووووه سيد الخواتم !






عندما علمت ان فيصل الدويسان سيكون في مواجهة د وليد الطبطبائي في مناظرة على قناة الوطن ليلة امس ، تمنيت لو كان د جمعان الحربش بدلا من د وليد الطبطائي ، لعلمي بأن فيصلوووه متشدد طائفياً ومتطرف وذو طرح "بهلواني" ، ويحتاج لشخص يحطه تحت ابطه ويمشي مثل د جمعان الحربش ....





كيف لنا ان نأمن هذا البلد في أيدي خونه ، كيف لنا ان نصمت ونشاهد امام اعيننا اصحاب العقول العفنه ان يدمرو هذا البلد ، كيف لنا ان نسمح لأناس خولناهم لتمثيلنا داخل البرلمان من ثم نكتشف بأنهم مواليين لعناصر وانظمة خارجية ! ، الم نتعلم من دروسنا الماضية ؟ الم نأخذ العبر من تاريخنا الماضي ؟ ، نحن من نغرس السيف في وطننا لقتله ، نحن من يطعم وطنه بالسم ونحن على يقين بأن هذا "سم" .. لنختلف مع بعضنا البعض.. ليكنُ لكل منا وجهة نظره ..ليعتنق كُلٌ مِنا ديانته اومذهبه او او او ، ولكن لا يجب ان يكون هذا الاعتناق متطرف ، ولا يجب ان يكون لمرجعك شأن سياسي في وطنك ، ولا يجب ان تحتمي بمرجعك او طائفتك لفرض اسلوبك على وطنك ।





ان من يخطط للإعتداء او يعتدي على امن وطننا وسيادة اراضينا لن يحميه لا مرجعه الديني ولا طائفته ولا حتى "الرجل الحديدي" ، فستطوله عواقب فعلته هو ومن معه ومن خلفه ايضاً ، ووسع اذنك يا فيصلوووه واسمع رسالة اهل الكويت بكل طوائفه ، نحن خلف سيادتنا وخلف امن وطننا وخليجنا ، وان كان ولاءك وحبك لمذهبك "مقطع قلبك" اذهب وخذ ابناءك وعائلتك وكمل باقي عمرك في "قم" حيث المذهب هناك والطائفة هناك وتكون في احضان مرجعك ايضا ، اما ان تكون بيننا وتدافع وتستميت وتكابر في دفاعك الخبيث عن ايران ونظام ايران ، وتهديدها الواضح والمثبوت عليها في مخطط اجرامي كانت تنوي القيام به ، لولا رحمة الله التي نزلت لتسخر لنا رجال مخلصين يكشفون عبث عملاء ايران في الكويت ، هنا نقولك يا سيد الخواتم لا انت ولا عشرة من ايران تهدد الكويت واللي يتخطى حدوده نكسر خشمه ، واساسا خشمك مو ناقص !!! ....





كم اتمنى ان تقوم الاجهزة الامنية الممثلة بجهاز امن الدولة ، والاجهزة المعنية وذو الاختصاص بمتابعة تحركات فيصل الدويسان ، حيث واضح جليا تطرفه الزائد لمذهبه والمبني على نهج ايراني سياسي وليس ديني ، ولا يمنع ان تحقق تلك الاجهزة الامنية مع هذا الشخص المذكور والمحسوب علينا نائب ، حيث بالأمس ادعى فيصلوووه خلال مناظرته مع الطبطبائي بأن ايران "معذوره" عندما اقدمت على العمليات التفجيرية بالكويت في الثمانينات واخطرها تفجير موكب الامير معللا مساندة الكويت للعراق في حرب الخليج الاولى ، يعني فيصلوووووه في ذاك الوقت عاجبه اللي صار بمحاولة قتل الراحل الشيخ جابر ومحاولة تفجير بموكبه رحمة الله عليه ، وهو يقصد بذلك انه يعترض على دور الكويت بالقيام بدعم العراق في حربها مع ايران ، ثم يرجع في محاوره اخرى يقول ان السياسة الخارجية الكويتية حكيمة منذ القدم ، يعني من ذلك واضح التضارب بأقواله وواضح مزاجيته في تبرير الاحداث حسب ما يتوافق مع فكره الطائفي المتطرف والإنتمائي لإيران ، وكيف لنا ان نسمح لمثل هذا الشخص ان يهددنا في ايران ؟ ، وكيف لنائب يخالف نهج الدولة السياسي ! امر غريب ان يخرج نائب يتهم من دافع عن الكويت بأنه يتدخل بشؤون ايران ، ووزير خارجية الدولة د। محمد الصباح كررها مرارا وتكرارا "نحتاج من طهران الآن ان لا تتدخل في شؤوننا الداخلية" !! شلون نفهمك يا فيصلوووووه ؟ ।


ومن مناقضات الدويسان امس والتي للأسف لم يكن د وليد منتبهاً لها ، اولا..دافع بشكل غريب عن نظام ايران والمرجعية الشيعية هناك اكثر من دفاعه عن امن الكويت و امير الكويت !!، ثانيا..الخلية التجسسية والتي تتبع للحرس الثوري مدعومه من دبلوماسيين في السفارة الايرانية وذلك بهدف ضرب الكويت من الداخل وزعزعة امنها واستقرارها وضرب مكتسباتها الرئيسية وبالمقابل فيصلووووه يرفض اي تصريح للطبطبائي عن الاحواز ويعتبره تدخل في شؤون ايران الداخلية !!!! يعني بالمختصر "سيد الخواتم" فيصلووووه يقول ايران تتجسس على ديرتي عادي مافيها مشكلة لأن ما عندي غاريه ، لكن اللي يتكلم عن الاحواز بإيران لا عندك لا تتدخل بشؤون ايران اللي اهي محسبوه على مرجعيتي ومذهبي .... !!!!!! والله عيب عليك !! ।



كفاك يا فيصل طائفية ، طفاك يا فيصل تطرف وعنصرية ...


اقتطفت هذين البيتين من الامام الشافعي فهم اقوى رد لسيد الخواتم ..


يخاطبني السفيه بكل قبحٍ ... فأكره ان اكون له مجيباً

يزيد سفاهة فأزيد حلماً ... كعودٍ زاده الإحراق طيباً