الاثنين، 4 يناير 2010

مسلم البراك وكيكته من الصفقة الفرنسية في CD الجويهل





الشجاعة هي صفة من صفات الرجال الذين دائما ما نعرفهم من مواقفهم وافعالهم ، فعندما يكون مسلم البراك رجل شجاع فهكذا وصفه محبيه فهم وصفوه لمواقفه البطولية وصراحته وشجاعته داخل البرلمان وعلى الكرسي الاخضر او على الرصيف ، دائما ما كنا نسمع ونشاهد مسلم البراك يتهم ويكشف ويحاسب ويشهر ويطعن ... في من لا يشتهيه مزاجه ومزاج العمدة ، والله ثم والله لن نسكت عنك يا مسلم البراك وسنحاسبك ونتحرى حتى نعرف الحقيقة .

اليوم طفح على الساحة فجأة CD يحمل حقيقة السر الذي يكاد يفضح مسلم البراك لما يحتويه من ملف خطير للغاية ، اليوم وبعد ان كثرت الاقاويل والمعلومات والاشاعات ايضا حول ما يحتويه هذا CD من امور خطيرة ، اقسم بالله امور تهز من قيمة ومكانة مسلم البراك داخل المجلس ومن قيمته من ناخبيه لان ان صح ما جاء في CD الجويهل فأهل الكويت لن يتركوك تلعب بعقولهم وهمومهم لتصفية حساباتك ولتعبئة جيبك من المال العام وانت من تدعي بأنك من حماة المال العام !

وصلتني معلومة من شخص اثق فيه اخبرني حول قضية ال CD وما يحتويه ، فالنائب المحترم مسلم البراك الذي اقسم على حماية المال العام ها هو اليوم يشارك بصفقة مشتركة له نصيب فيها !!

الآن كثر الحديث عن ال CD وكثرت الاشاعات والاقاويل وقد تكون احدها صحيحة ، فهل ترضى على نفسك ان يتهمك البعض ب مشاركتك بصفقة .......... فرنسية لك نصيب فيها من الكيكه ضاربا بعرض الحائط قسمك بحماية المال العام وانت تعتدي عليه كما جاء في تثبيت صريح من خلال CD !!

هل تتذكر يا مسلم البراك قبل شهر من تاريخ اليوم عندما كنت تهدد سمو رئيس الوزراء وتطالبه بالكشف عن حقيقة الشيكات للشعب الكويتي !! كنت تقول يا ناصر المحمد اكشف عن حقيقة الشيكات وارحل !! اليوم نقولها لك يا مسلم البراك ولمن يطبلك اليوم انت لست نائب يمثل دائرته فقط انت تمثل الامه فنطالبك بالكشف عن حقيقة ال CD نعم نريد الحقيقة فإن كنت لا تملك الشجاعة لإظهار الحقيقة عليك الرحيل والاستقالة فعرفنا قدرك وحجمك يا مسلم وجليا جليا ستظهر لنا تفاصيل القصة فكن سباق في إظهار الحقيقة لكي لا تكون عواقبها عليك صعبة وأليمة ..

ليمتلك مسلم البراك الشجاعة ويعترف ويفسر ويوضح للناس ما قضية CD ، ليمتلك شجاعة خالد السلطان في قضية مركز السلطان عندما صحح ووضح وفند كل الادعاءات والاشاعات التي طالته !