الأحد، 21 أغسطس 2011

إلى مزبلة التاريخ يا نوابنا الأعزاء ... !



يوماً بعد يوم تطفو فضائح هذا المجلس بنوابه القبيضه الذين سيدفعون ثمن تخاذلهم مع الحق ولهثهم خلف اوراق تملئ جيوبهم وترفع ارصدتهم البنكية وتحطُهم قدراً وقيمةً وكرامة عند الشعب الكويتي ، ويوماً بعد يوم تتجلى لنا حقيقة هذه الحكومة التي تنثر المناقصات والاراضي والصفقات للبعض ممن يسعى لنفسه وشخصه ولا يكترث لمستقبل ومصلحة هذه الأرض .

فبعد ان كشفت جريدة القبس قبل يومين عن شيكات اودعت مبالغها في حسابات نواب مجلس الامه ، ومما أثار البنوك استغراباً من حجم المبالغ الكبيرة التي دخلت في حسابات نواب الامه ، وبلغت المبالغ كما ذكرت صحيفة القبس 25 مليون دك ، مقسمه على نائبين لدى بنكين محليين ليقبض احدهم 17 مليون والآخر 8 مليون دك ! ولكن السؤال الذي يدور في ذهني ، لماذا صحيفة القبس هي الناشر الوحيد لهذا الخبر الكارثي ؟ ومن اين اتت هذه الصحيفة بالمعلومات علماً بأن الخبر يحتاج لتفاصيل والتفاصيل كما ذكرت الصحيفة اتت من احد البنوك ، ولماذا اتجهت البنوك لهذه الصحيفة بالذات وتوحدها في نشر هذا الخبر علماً بأنها استنكرت "القبس" قبل اكثر من 3 اسابيع ما نشرته صحيفة المانية بإمتلاكها ثبوتيات تدين احد نواب مجلس الامه الكويتي لقيامه بحوالة بنكية ل "بن همام" !!

للأسف نواب مجلس الامه 2009 الحالي يسجلون يوماً بعد يوم انفسهم بمزبلة التاريخ ، فلدينا ثلاث اصناف من النواب في مجلسنا الحالي ورغم اختلاف توجهاهم إلا ان جميعهم يتفقون على نقطة تفاهم وهي انهم نواب "قبيضه" ، فمنهم من النوع "المنجب" يقبض وهو "مفوشح" .. ومنهم من النوع "المُخمَلي" الجشع الذي يقبض ويستنفع وعامل نفسه "مستحي" .. ومنهم من نوع "فاصخ العيب" اللي يقبض وهو "منبطح" ، هكذا نواب "اقسم بالله" لا يُئَمن عليهم في حفظ كرامات الناس ومتابعة حقوقهم وفي حرصهم على المساهمه في تقدم البلاد وحل مشاكله ، ولا حتى في إعانة سمو امير البلاد حفظه الله على حفظ امن البلاد واستقراره والذي دعا مراراً وتكراراً لهذا المطلب ولكن لا حياة لمن تنادي !!.

على مر التاريخ الديمقراطي بالكويت لم نصل في فترة من الزمن بمرحلة تباع كرامات نوابنا بهذه الطريقة الرخيصة ، بل وصلنا مرحلة نواب مجلس الامه هم من يعطلون التنمية وهم من يعطلون الرياضة وهم يتكسبون من كراسيهم اما المواطن فأصبح حلقة اضعف في هذه المسرحية التافهه ، لن تنصلح حال الامه إلا بحل مجلس الامه الحالي وإعادة انتخابات نظيفة ، اليوم نجني ثمار مجلس 2009 بكل ألم وبكل أسا بعد ان دخل المال السياسي في تغيير نتائج انتخابات 2009 ، ماذا اخذنا من هذا المجلس الفاشل ؟ الذي اظهر لنا عيِنات لا تمتلك من الحياء شعره ، ولا من الأمانه والصدق ذره ، بل اشباح تأكل خيرات هذا الوطن بلا حسيب ولا رقيب ، وتبسط يدها على كل ما فيه من منفعه لهم ولمصالحهم فقط ، ثعالب تسعى لمحاربة وتصفية الخيريين والرجال المخلصيين في هذا البلد ، ذئاب تستولي على املاك الدولة بأرخص الاثمان وتستولي على مناقصات الدولة لتطبيق خططها بعيدة المدى !!! ، وصلنا مرحلة يخرج لنا نائب بكامل قواه العقلية يهدد الدور الذي قام به سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه بتفضله بدعم اتحاد كرة القدم الحالي مادياً !!! .



بيتين للإمام الشافعي ..

همتي همة الملوكِ ونفسي .. نفس حر ترى المذلة كُفراً

وإذا ما قنعت بالقوتِ عمري .. فلماذا ازور زيداً وعمراً