الأربعاء، 29 يوليو 2009

حتى الصرعاوي مو عاجبك يا نبيل العوضي


يا نبيل قوللي منو اللي عاجبك !!
الداعية الشيخ نبيل العوضي حط الصرعاوي فباله باختصار خلاه منافق !!
طبعا نبيل العوضي اللي يسمعه ويقراله مقالاته وبرنامجه على قناة الوطن ساعة غلقه مو ساعة صراحة يقول هذا منو اللي عاجبه هذا شيبي بالضبط شاخط صاعد نازل على خلق الله وكل هذا من باب الهدايه !! لا والله انت اللي تحتاج هدايه يا شيخنا الفاضل ..
كتب الشيخ نبيل العوضي مقاله اخيره في جريدة الوطن يوم الثلاثاء 28/7 ، وشن هجوم شرس وقاسي على النائب عادل الصرعاوي لانه مو عاجبه الاخير !! ومثل ما قلنا الاخ العوضي مو عاجبه احد وصلت انه يزلق النائب الاسلامي عادل الصرعاوي !!!
شنو قال العوضي عن الصرعاوي ! انا اقولكم شقال ...
موعارف يصنف الصرعاوي ف يقول هل هو ليبرالي لا لا عنده لحيه مو ليبرالي مو لايق ! انزين اسلامي عشان عنده لحيه لا لا مو اسلامي لانه تصرفاته ومواقفه وطرحه مو اسلامي (يعني يهودي!!) لا اكيد يقص علينه حاطها ديكور !! المهم ما خلص حجي العوضي اللي مو مقتنع بإسلامية الصرعاوي وشكك فيها ! كمل العوضي يقول حتى اذا ييت بقول انه وطني (انت يالصرعاوي) فهو غير وطني واكو وطني يقول حضر وبدو لا هذا قاعد يسوي عنصريه لا لا مو وطني !! وما شبع العوضي بطعنه لوطنية الصرعاوي وشككه بدينه ! واستمر وقال ان الصرعاوي يتكسب انتخابيا على حساب البدون !! الحين صار الصرعاوي اللي يتكسب انتخابيا من قانون الحكومة في تعيين البدون في وزارات الدولة !!!!
العوضي قال كلامه هذا كله عن النائب عادل الصرعاوي لانه الصرعاوي عنده تحفض في موضوع تعيين البدون في وزارة التربية كمدرسيين وباقي وزارات الدولة والله ان معاك حق يالصرعاوي مع الوضع بعين الاعتبار ان الصرعاوي دائما يصف بمصاف حقوق البدون المتضررين .. !
تعال يا نبيل العوضي ورد علينا ...
اليس هناك الآلاف من الشباب الكويتي العاطل عن العمل وناطر الديوان يدق عليه يقوله مبروك لقينالك وزارة !!
اليس هناك الآلاف من الاسر الكويتية التي لا تلاقي قوت يومها ولا حتى مسكن نفس الناس !!
اليس هناك شباب كويتي تم تسريحه عن العمل لاسباب لا دخل له فيها !!
اذا الحكومه تبي تحل حقوق الانسان خل تحل مشاكل المواطنين اول بعدين ممن يسمون بالبدون !!
الشباب الكويتي عاطل عن العمل واسر متعففه فقيره ليش يا نبيل ما تتكلم عنهم !!
الصرعاوي معاه حق وليس نبيل العوضي الذي يحدد ويصنف الناس ، نبيل العوضي ليس منزل من السماء فهو عليه ما عليه وكفاية طعنه ودخوله بنوايا الناس والتشهير فيهم هذي بحد ذاتها يحتاج من يهديك فيها يا داعية يا فاضل !!
يا شيخ نبيل ترا اهل الكويت العفيفيين الذين لا يعلم في حالتهم الا الله ما يتكلمون ويطلبون ويطروون بالشوارع !! تربو على العزة ولقمة العيش اللي فيها بركة من عمرهم ، والبدون عايشين احسن من عيشة بعض الكويتيين وماخذين حقوقهم وزيادة ولا فوق هذا لهم نفوذ اكثر من بعض الكويتيين ..
يعني البدون يتوظفون بوزارات الدولة وشباب الكويت وبنات الكويت يقعدون فبيوتهم !!!استريييييييييييييييييييييييييييييييح
المقاله