الاثنين، 1 أغسطس 2011

في ذكرى اليوم الأسود الكئيب نَستذكر الليلة المُحمدية في القاهرة 1990 ..


حدث في مثل هذا اليوم وفي مثل هذه اللحظات بتاريخ 2 اغسطس 1990 ، الجيش العراقي يتغلغل عبر الحدود البرية الكويتية ليكون في طريقه لغزو عراقي لدولة الكويت ومسحها من الخريطة !!!!!!!









كلنا يتذكر وخصوصاً من عاصر تلك الايام العصيبه ، هذه الملحمه التاريخية التي اقيمت في مصر الحبيبة ايام الغزو ، والتي احياها الفنان عبدالله الرويشد وبمشاركة سعاد عبدالله ، وكانت للمُهجرين الكويتيين الذين كانو متواجدين في القاهرة ، واذكر انني حضرت هذه الملحمه واسأل الله ان لا يعيد تلك الليالي ثانيةً ....

في هذا اليوم ليس علينا ان نستذكر ونتباكى على الذكريات وآلام تلك الأيام المغدورة ، بل يجب علينا ان نتعلم من دروس الماضي الذي كشف لنا سلبيات ومساوئ وعلامات استفهام عديدة ، يجب علينا ان نكون اكثر قوة وترابط ويقظة ونترك الدبلوماسية الغبية في بعض الاحيان ... !!!!!!


اللهم ارحم شهداءنا الأبرار واحفظ هذه الارض وحكامها وشعبها من كل مكروه


اللهم من اراد لهذه الارض ولحكامها وشعبها السوء فرد كيده في نحره


اللهم في ذكرى هذا اليوم المشؤوم اسألك ان تحفظنا من كل غدار مكار

مسلسل الخراب الوطني / الحلقة السادسة


اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين ..

اللهم احفظ هذه الارض الطيبه وابناءها الاوفياء المخلصين الذين يعملون بجد واجتهاد لرفع رايتها وإعلاء شأنها بين المحافل الدولية والعالمية في كل المجالات ، واسأل الله ان يفضح كل من يمثل دور الوطنية ويعيش على هذه الارض ليحتكر كل مافيها لأفراد عصابته واعضاء "دولتهم" ويطعن بيدِه "الفاسده" هذا الوطن الغالي بسبب غرور وحب العظمه والاحتكار ، واسأل الباري عز وجل ان يُسلط على كل "راشي" ومن يتحامى له من عصاعص بشريه مُفلسين النفوس بِرجالٍ من عباده يفضحونه ويعرونه كل التعريه امام الشعب .

اليوم اضرب لكم حلقة جديدة من مسلسل كتلة الخراب الوطني عفواً كما يسمونها "هُم" العمل الوطني ، حيث عرفنا فطرياً منذ نشأتنا على هذه الارض الطيبه بأن الوطن مُلكاً للجميع ، وان الكويت لأبناءها بمختلف اطيافهم وألوانهم وليست مقتصره على فئة دون اخرى او اشخاص على اشخاص وهذا ينطبق في كل دوائر البلد ومجالاتها ، ولكن البعض ظهر لنا بنهج جديد كما الثعبان الذي يبدل جلده ويدس السم "الفاسد" في هذا الوطن الغالي لإشباع رغباته ، من خلال مسلسل التصفيات والمناقصات والتعيينات الحكومية التي تخرج من رحم رغبات كتلة "الخراب" الوطني ، اليوم اسأل من هو زعيم كتلة العمل الوطني البرلمانية ؟ وهنا يجب ان اوضح بأني اعلم بأن كتلة العمل الوطني لا تمثل شريحة قواعد التحالف الوطني خارج البرلمان لا بالقرارات ولا بالصفقات ولا بالرأي كذلك ، فلا يعني هجومي على كتلة العمل الوطني هو هجوم على قواعد التحالف الوطني الشرفاء والذين اكن لهم كل احترام وتقدير ومحبة واكثر من ذلك ، من يعطي القرارات ويرسم المستقبل الوهمي لهذه الكتلة هو النائب مرزوق الغانم ، اما باقي الاعضاء فهم مجرد "بنغاليه" يجلسون في محطة باصات ! فلا قرار لهم ولاهم يحزنون بل هم مجرد حطب دامه اذ يُلقن صالح الملا للتصريح فيخرج بتصريح للإعلام ، ويُلقن السيد الفاضل "اسيل" فيخرج ليصرح بتويتر ! ثم يُلقن السلفي الليبرالي صاحب اللحيه "المُرَكبه" بأوامر معزبه ليصرح عن محاربة سراق المال العام !!!

اليوم كتلة "الخراب" الوطني واعني سراق المال العام الحقيقين قد اخذوا المناصب والمناقصات واصبحوا دولة داخل دولة ، كل شريف وعفيف تبرأ منها مهما كانت صلة علاقته بهذه الكتلة التي تآكلت من بكتيريا "الفساد" واصبحت تبعث روائح عفنه ونتنه ، اليوم هذه الكتلة "سرطنت" الحكومة ومؤسساتها وكل قواعد وأساسات هذا البد تحت حوزت مجموعة من العنصريين الذين اخذو يحتكرون "الدولة" لهم ، وبهذا الشكل اصبحت الدولة ليست للجميع لا ! وليست لكل من يملك الخبره والقدره والأحقيه لتسليمه منصب باختصاصه لا ! وليست الكويت للبدوي والحضري وللأحق لا ! بل لعنصريتهم أرادوها زرقاء فكان لهم ما يريدون بعد ان اصبحوا سرطاناً يجري في عروق الكويت ويقتل فيها كل من يريد العمل ويجتهد ويبرز في خدمة هذا الوطن ، لانهم يريدون الكويت لهم ويريدون احتكارها تجارياً واقتصادياً وسياسياً ورياضياً وكل نواحي الحياة على هذه الارض .

اليوم كتلة "الخراب" الوطني يعتقدون بأن هذه الحقبة من الزمن سيكرسون مفاهيمهم ومخططاتهم العبثية فيها ، دون ان يتصدى لهم الشرفاء والمخلصين لهذا الوطن ويكشفون الاعيبهم وما يخفونه من فساد تخطى حدود الكويت من اجل تدعيم قواعدهم الفاسده ، ولكن حتماً سيصطدمون بحواجز "إسفَلتيه" لن تمكنهم بالاستمرار في عبثهم وخداعهم للشعب الكويتي الواعي ، وخيانتهم لهذه الارض الطيبة من اجل تحقيق رغبات في نفوسهم الجشعه الضعيفة ، وإن من يتحد ويتعاون مع اي حاقد وظالم للكويت وابناء الكويت فبإذن الله مصيره مزبلة التاريخ .
بعد كل هذا ، هل عرفتم من هم سراق المال الحقيقييين ؟؟؟؟؟






مبـــارك عليكــــم الشهـــــر