الأربعاء، 7 أبريل 2010

مجلس السب والمسابب !

مجلس الامه هو كيان شعبي يمثل جميع فئات واطياف الشعب ، هو مكان وضع وأسس للتشريع والبحث عن حلول لمشاكل وهموم الوطن والمواطنين وليس للسب والمسابب ، المجلس تأسس بيد رجال مخلصين افاضل حفظو حقوق المواطنين في جميع المجالس تحت قبة البرلمان من خلال نواب محترمين يمثلون الشعب ، فالنائب المحترم من المفترض ان يكون قد وصل إلى اعلى درجة من الاحترام والرقي والادب تحت قبة عبدالله السالم ، وكون انه يمثل شريحة معينة من الناخبين فالواجب ان يكون هذا النائب تحت مجهر ناخبيه الذين اولوه هذه المهمة وهذا التمثيل ، فنائبنا هذا ..... اساء للمكان الذي هو فيه من خلال تصرفاته واساء لمن يمثلهم في بعض من الممارسات الخاطئة والتلفض بمفردات لا تليق لمكانة قاعة عبدالله السالم ولا للمستمع ولا للمواطن ، فيهين نائب زميل له ويجرح ويشكك في وطنية هذا وفي ذمة ذاك وتصل الى ألفاظ عنصرية بغيضة ! وكل هذا امام الملئ واما القنوات التلفزيونية والقنوات وامام ضيوف ودبلوماسيين اجانب هل هذه هي ديمقراطيتنا وحريتنا !! على قولت المصريين "يادي الفضايح" ..
يجب ان يضع الناخب حد لتلك التصرفات الغير مسؤولة من النواب فإذا كان نائب محترم وصل إلى مرتبة معينة في البلد تلزمه باحترام المكان وعقول واذهان واسماع الناس فيسب هذا ويسب ذاك وينسى دوره المهم في التشريع ! وين قاعد بالسكه يا نائب يا محترم !
على كل ناخب ان يحاسب نوابه ليس بتشجيعهم والتطبيل لهم بل برفض مثل تلك التصرفات الصبيانية ومحاسبته لانه خان الامانه والوعد في ان يخدم المواطن واتجه إلى الاساءة في تمثيل ناخبيه التمثيل الصحيح والسليم والاساءة لخدمة الوطن ولكن ذلك لم يحدث للأسف فالنائب لا يمثل نفسه ودائرته فقط بل يمثل كل كويتي محترم يعيش على هذه الارض فمن المفترض ان يكون قدوة للغير ولكن المفترض ويييييين والحقيقة والواقع اللي نعيشه وييييييين ، هذه هي علتنا ونبيها تنمية ونبيها تشريع لكن في ضل هذه الوجوه انا اقول غسلوا ايدكم بماي وملح وديتول ..