الثلاثاء، 4 أغسطس 2009

كفو يالاحمد




نبي حقوقنا يا حكومة !!




يعني ودي اوصف تخبط الحكومة واسلوبها الترقيعي وتعسفها في حلولها لأبسط الامور والقضايا المحلية اللي تواجهنا كمواطنين بس مادري شلون اوصف هالتخبط !!



الشباب الكويتي اللي انظلم واللي تسرح من القطاع الخاص وللاسف لم يجد الحضن الدافئ اللي كان متوقع من الحكومة !!



مجلس الوزراء راح يركظ ورا الشركات الكبيرة شلون ينتشلها من الخسائر وانتشالها من الافلاس المحتم عليها ! في المقابل حكومتنا لم تعطي للشباب المسرح والذي كان هو ضريبة هذه الازمة فالحكومة لم تعالج قضية المسرحين لا من الناحية الوطنية ولا من الناحية القانونية ولا من الناحية الشرعية والدستورية !!!



المحامي عبدالله الاحمد تبنى انطلاق تجمع للحملة الوطنية لحماية الشباب الكويتي المسرحين من القطاع الخاص ، وهذا التجمع يضم عددا من جمعيات النفع العام ومؤسسات المجتمع المدني لدعم قضية الموظفين الكويتيين المسرحين من القطاع الخاص، ويكون مقرها جمعية المهندسين الكويتية ، والاحمد وبصفته الممثل القانوني لهذا التجمع الوطني شكك في بيانات «إعادة الهيكلة» .



نعم ندعم هذي الحملة والتجمع الوطني بكل ما نملك من قوة بالتالي نستمد هذا الدعم لاستناد هذا التجمع على امور غاية في الاهمية وهي الدفع في مناقشة التشريع الخاص المقدم في جلسة 19 الجاري بمجلس الامة من أجل حصد أغلبية تمكن من اقرار القانون، والثاني اطلاق حملة توعوية بحقوق وواجبات المواطنين الذين تعرضوا لانهاء خدمات بطريقة تعسفية، في مطالباتهم القانونية أمام القضاء.



يا اعضاء مجلس الامه وعناصر الحكومة جلسة 19/8 راح تكون تاريخية بالنسبة لنا تدرون ليش ؟

لأن راح تنكشف الاقنعة الموجودة في المجلس وفي الحكومة واقسم بالله اذا ما تم انصاف حقوق الموظفين الكويتين المسرحين من القطاع الخاص بصورة قانونية مستحقة تكفل لهم تغطية جميع ديونهم المتراكمة منذ التسريح وتشمل لهم الراتب اللي كان يستلمه في شركته بالاضافة لتأمين لهم وظائف لا تقل عن وظائفهم السابقة وايضا يجب تشريع قانون يحمي موظفين القطاع الخاص بالتسريح من شركاتهم ، اذا ما تم اقرار هذا والتصويت عليه والله ما راح تشمون ريحة الكرسي مره ثانية ..