الخميس، 27 أغسطس 2009

كفو يا وزير الاعلام


صوتك وصل على قناة سكوب العراقية

كفو يا وزير الاعلام وكفو يا حكومة على قرار ايقاف برنامج صوتك وصل لإبطال مسلسل قناة سكوب العراقية بضرب الشعب الكويتي ووحدة مجتمعه المترابط سنه وشيعه بدو وحضر .


برنامج صوتك وصل لا يمثل الحرية ولا الديمقراطية واساسا برنامج متجاوز للقوانين ، خلونا نتكلم كمبدأ الحرية بالتعبير هل هو بهذي الطريقة هل هذي هي الديمقراطية ! حرية التعبيرليست الاستهزاء بالاشخاص واضحاك الناس عليهم وتشويه صورتهم على حساب اشخاص ثانيين ! واضح البرنامج ضد التكتل الشعبي وحدس والاسلاميين وبعض نواب القبائل !! يعني مافي عدالة وواضح الكيل بمكيالين والبرنامج لا ينتقد السلبيات بل يتعرض للاشخاص ولتاريخهم فوق هذا كله الحوار مفبرك بمعنى مقتبسين احد الاحداث اللي دارت في مجلس الامه وحرفوها بالبرنامج يعني اللي يشوف البرنامج واهو ما يدري عن شنو يتكلمون يضيع ينطبع في مخه نظره سلبيه على الشخصيات الحقيقية في الواقع بسبب طريقة العرض في البرنامج !! وهذا بحد ذاته اهانة !!! حرية التعبير مكفولة بشرط عدم التجريح او الاستهزاء او التهجم والتشويه لغرض سلبي ، عندما يكون التعبير لصالح عام ويكون بطريقة ايجابية تنعكس على نتيجة فائدتها تعم على المجتمع بمؤسساته هنا تكون حرية التعبير والديمقراطية الصحية .

عمر الديمقراطية في الكويت 48 سنة منذ وضع دستور دولة الكويت في 1961 ، يعني الحرية في الكويت والديمقراطية ليست وليدة قناة سكوب واشكالها ! بمعنى ثاني ان الشعب الكويتي يعرف كيف يعبر عن رايه وكيف ينتقد فهو في بطن الديمقراطية منذ 48 سنة ومنذ ذلك التاريخ لم يطرأ علينا لا استهزاء بشيخ ولا استهزاء بوزير ولا استهزاء بنواب ، واستهزاء في من ! في شخصيات سجلت للكويت تاريخا مشرفا وضحت وعطت وخدمت الكويت سنوات طويلة ، العم احمد السعدون ما يستاهل من اهل الكويت الاستهزاء ! ولا يستاهل التقليل من قيمته وتاريخه بالصورة اللي عرضته لنا قناة الانحطاط سكوب ، اقول لفجر السعيد انتي شنو عطيتي للكويت ! منو انتي عشان تستهزئين بالعم احمد السعدون اللي يامه دافع عن دستور وحقوق الشعب الكويتي ودافع عن الكويت ومثله احسن تمثيل في الخارج عندما كان رئيسا لمجلس الامه !! فجر السعيد انتي نقطه في بحر عطاء وتاريخ العم بو عبدالعزيز ، فحسنا فعلت يا وزير الاعلام وهذي ليست اول مره على قناة سكوب فهي قناة لها سوابق .

في تاريخ 7/7 المشئوم سنة 2007 انطلقت قناة سكوب بؤرة الاعلام الهادم والفاسد لتبدأ بخلخلة صفوف المجتمع المترابط وبدأت بإثارة الفتن وشحن الشارع والشعب الكويتي على المجلس وعلى حكومته ، قناة سكوب وفجر السعيد لا تمثل الشعب الكويتي الاصيل وبالكويتي (تخسي) .

لو فجر السعيد عندها ذرة حياء وغيره على بلدها لما عرضت مسلسل عراقي على شاشة قناة يقولون انها كويتية !! وقناة سكوب تفتخر وبكل قلة حياء بأنها اول قناة كويتية تبث مسلسل عراقي ! وين الوطنية وين الاصاله وين الذمه !
انا بذكركم بسالفة عشان تعرفون وتشوفون تناقض هذي القناة الخائنة !

عندما قدم خالد المشعل رئيس منظمة حماس للكويت قبل سنة واستقبله الحدسيووون ناصر الصانع والحربش ومعاهم الطبطبائي الخ.. سكوب شنت هجمة وأقامت الدنيا وأقعدتها على نواب حدس وتهجمت على بعض الاشخاص بالاهانة والسخرية والاستهزاء ووصلة المرحلة الى التفوه بألفاظ فيها قلة الادب وشككت بوطنيتهم وذكرتهم بالغزو والاسرى والشهداء لان خالد المشعل كان مناصر لصدام حسين في ايام الغزو شلون توقفون معاه وتستقبلونه بالكويت !!

طيب يا قناة سكوب عطوني قناة عراقية حطت مسلسل كويتي !! ولا عطوني قناة عراقية تذكر اسم الكويت بالخير !! ولا قناة كويتية ترضى انها تعرض مسلسل عراقي ولا انسان كويتي يستمتع لم يشوف مسلسل عراقي على شاشة كويتية راح يحس بألم ذكرى الغزو والاسرى والشهداء اللي ماتو على ايد العراقييين ترا اهل الكويت ما ينسون ! بس قناة سكوب وفجر السعيد والعاملين في هذي القناة المنحطة ما تفرق معاهم لان محد فيهم كويتي ويحب مصلحة الكويت وشعبها ، وقناة سكوب مالها هدف اعلامي شريف لذلك ما نستنكر اللي تعرضه على شاشتها من مسلسلات عراقية وبرامج استهزائية بشخصيات سياسية كويتية نكن لها كل احترام وتقدير وايضا الاستهزاء بشيوخ الكويت والوزراء يا فجر السعيد العم احمد السعدون والشيخ ناصر المحمد والشيخ جابر المبارك والشيخ احمد العبدالله وباجي الوزراء هذيله تاج راسج واجب عليج تحترمينهم عالاقل احترمي عطائهم للكويت وتاريخهم احترمي مكانتهم .

بالاخيرطبعا سكوب لقبت نفسها بصوت الشعب انا اقول خطأ المفروض تصير سكوب البدون لان كل مذيعينها واللي يشتقلون فيها بدون وسوريين ... ! ويقولون قناة كويتية وين لكويتيين !!