الخميس، 12 نوفمبر 2009

ناصر المحمد انت باقِ وانت الأفضل




لمن يقول ان ناصر المحمد شكل 6 حكومات فاشلة

لمن يقول ان ناصر المحمد فشل في ادارة شؤون الحكومة
لمن يقول ان ناصر المحمد منذ توليه رئاسة الوزراء لم تشهد الكويت اي تنمية تذكر
لمن يهاجم شخص المحمد

لمن يستعمل بإسلوبه الاستهزاء بشخص سمو رئيس مجلس الوزراء ويعريه بالذمه والشرف والاساءه والتشويه

لمن يتهمه بالرشوة والفساد والتفرقة والتشكيك ووصلت الى حد التشكيك بولاءه لوطنه !!

انتم يا بعض الدونات السياسية وبعض الاصوات وبعض الاطراف وبعض الاقلام لا تمثلون كل الشارع الكويتي ، انتم مثلتم قوائمكم الحزبية والتيارات السياسية التي تهدف لمصالح شخصية لا تحمل شجون المواطن ولا همومه ..

نحن لا ندافع من اجل تيار ، ولا ندافع من اجل حزب او تكتل او حركة ، نحن ندافع من اجل اولويات ، ندافع من اجل التنمية ودفع عجلة الانتاجية واقرار القوانين ومتابعة مشاريع الحكومة ، ننظر لمصلحة المواطن وما يحتاجه ..
وهذه الحملة الشرسة ضد ناصر المحمد اشغلتنا واشغلت الحكومة والمجلس والاعلام بشكل مبالغ فيه واكبر من حده لدرجة تناسينا قضايا اكثر اهمية من تلك القضية قضايا تهم المواطن البسيط وحتى المعاقين ضاعت جلستهم بسبب اللا مبالاة وتضارب المصالح وتصفية الحسابات التي ضيعت الشعب والمواطن ....


كنت اتمنى ان تكون الحملة القومية التي يشنها بعض المدونات الالكترونية والكتاب السياسيين وبعض الاطراف على ناصر المحمد شنوها على نواب مجلس الامه د. ناصر الصانع ، د جمعان الحربش ، د وليد الطبطبائي و المهندس عبدالعزيز الشايجي د فيصل المسلم ...... عندما اهانو الشعب الكويتي واهانو اهالي شهداء الكويت واهانو دمعة كل ام اسير وشهيد عندما احتفلوا برئيس حركة حماس وشالوه على الاكتاف كبطل الامه وكأنه هو من حرر الكويت وسووله مهرجان واستقبال حافل ، بالمقابل نسأل حدس تدرون منو خالد مشعل !! ... الانسان هذا ايام الغزو كان يدعم صدام حسين ويشجعه في احتلاله للكويت ، الانسان هذا حليف الحزب البعثي العراقي هذا خاين للكويت شلون تحتفلون فيه ! ليش ما احتفلتو بأهالي الشهداء والاسرى ! ليش ما حترمتو مشاعرهم ! اليس هذه خيانة للكويت ! اليست هذه جريمة بحق المجتمع الكويتي ونفوس واهالي الشهداء الذين ضحو بارواحهم من اجل هذه الارض الطيبة !!!

سمو الرئيس تاريخه وحنكته وخبرته الدبلوماسية والسياسية لا يشكك فيها اي شخص وهو الشخص المناسب في المكان المناسب فبعض المزايدات والفلسلفة من باب اولى ان نوجهها لنواب المجلس الذين هم سبب كل التأزيم واعاقة المشاريع وهم سرطان التنمية