الاثنين، 13 أبريل 2009

خالد الطاحوس وضاعت هيبة الدولة !!

قراءة بسيطة لأحداث انتخابات 2009 على الساحة السياسية الساخنة ..

ما قد تأتي كلمة او تصريح واستنكار وردة فعل من سمو امير البلاد جراء ما يحدث في الساحه الانتخابية المشحنة في الكويت اللا ونسمع ونشاهد ردة فعل تعكس رغبة وامنية امير البلاد ، ونلاحظ هبوط في مستوى الحوار والتصريحات النابيه من قبل بعض المرشحين وذلك سبيله للنعره القبليه والهيجان الصبياني البعيد عن روح المسؤولية وروح الوطنية ..

والمثير للسخط هو اين اصحاب العقول من هذه التصرفات الصادره من بعض المرشحين والمضحك بالامر والمبكي في نفس الوقت ان هناك تطبيل وتصفيق لمثل هذه الافعال التي يقوم بها امثال الطاحوس ! ايحسبون هؤلاء ان في ارتفاع نبرة الصوت وانخفاظ مستوى الطرح الى ادنى مستويات ادب الحوار هي مفخره بالنسبة لهم! ام انتصار! ام شجاعه ام الظهور بدور البطوله في تلك المسرحية وذلك المشهد المخزي !

ما قام به الطاحوس وما يقوم به امثاله ما هو اللا تجني على دولة الكويت ونظام الحكم فيها ، فهم يقومون بشحن الشارع وتحريظه وبناء النعره القبليه فيهم ضد الحكومة ونظام الحكم فيها !! واين الناشطين السياسيين العقلاء للوقوف ضد هذه التصريحات النابيه منهم فمثل اطروحات الطاحوس والمرشح ابو رميه وغيرهم من بائعين الكلام !!

يجب على الحكومة ان تضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه في تشنيج الشارع وتحريضه على الدوله وكذلك تضرب بيد من حديد لكل من يسخط وتصدر منه كلمات يجرح فيها ويقلل فيها من قيمة اناس اخريين ..