الجمعة، 12 أغسطس 2011

قالها القذافي ونقولها لكم اليوم من انتُم يا دولة كتلة العبث الوطني ... ؟

"وَيمكُرُونَ وَيمكُر الله وَ اللهُ خيرُ الماكرين" صدق الله العظيم.
من انتُم يا كتلة العبث الوطني ؟؟

إلا الكويت وسمعتها ، فعند هذا الحد يجب ان يتوقف عبثكم وفسادكم وخرابكم ، تهدمون ولا تبنون ، وتُدبرون لتُغرقون الكويت ، قمة العار عليكم "عملكم الوطني" وهو اقرب إلا البراءة منكم ، ألا يكفيكم الاستيلاء على اراضي الدولة ب 100فلس ؟؟؟؟؟

فبعد ان اوقفتم الدعم المادي عن اتحاد كرة القدم وانتم تعلمون ان الاتحاد لا يمثل زيد او عبيد بل يمثل الكويت ، وان من يمثلون الاتحاد هم ابناءنا لاعبين المنتخب الذين يمثلون الكويت من اجل رفع علمها في اعلى المراتب واسعاد اهل الكويت ، وإيقافكم الدعم المادي عن ابناءنا انما هي اشارة لهم بعدم الحاجة لتمثيلنا عالمياً ، وهم على مشارف المشاركة في تصفيات اغلى بطولة بالعالم وتصرف الدول ميزانيات كبيرة لتأهيل منتبخاتها لتجهيزها ولمساعدتها في الوصول لكأس العالم ، بينما تقوم الهيئة العامة للشباب والرياضة والتي تمثل الحكومة وبأوامر من دولة العبث الوطني يأمر الجزاف بإيقاف الدعم بعذر ان الاتحاد غير شرعي !!!!!، ثم يتكرم سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه بتقديم دعم خاص للإتحاد بمبلغ 2 مليون دينار ليثبت لكل المُغَفلين ان سمو الامير يعترف بهذا الاتحاد وشرعيته ، ثم يكابرون ويعاندون مواقف سمو امير البلاد ويوقفون تفرغ لاعبين المنتخب للمشاركة بتصفيات كأس العالم !!! .. أيُ عمل وطني هذا وعن اي شرعية تتحدثون بل هو كذب للراي العام وازدراء وعبث ولعب "جهال" ، تضربون الكويت من اجل تصفية حساباتكم !! تحرمون اهل الكويت من البسمه والفرح وتحاربون ابناءكم اللاعبين من اجل تصفية حسابكم مع شخص واحد ! هل وصلنا إلى هذا الحد ؟ وجوهكم مغسوله ف....ول ؟ يا كتلة العبث الوطني هل وصلتم لمرحله تفرحون وتصفقون للضغط على منتخب الكويت لسقوطه في التصفيات وخروجه ؟ هل معقول هناك دوله بالعالم ابناءها يحاربون منتخبهم ويسعون لإسقاطه من اجل تصفية حسابهم مع شخص واحد ؟ سمو امير البلاد يعترف بالاتحاد ويقوم بدعمه ويتغاضى عن حركاتكم ثم تقومون بفعل مشين لأبناءكم اللاعبين اللذين ادخلو البهجة في قلوب اهل الكويت في العديد من المرات ؟ هل تعتقدون ان "دولتكم" قراراتها نافذة اكثر من قرارات "دولة الكويت" ؟؟

كتلة العبث الوطني لم يغنيهم العبث بأراضي الدولة في شويخ الصناعية ليستولو عليها حتى يومنا هذا ب 100 فلس! ، ولم تغنيهم الصفقات الحكومية من حشيش صناعي ولاب توبات و و و!!!! ، ولم تكفيهم تنازلات السلطة التنفيذية عن احد افضل الوزراء الذين حلو على الحكومات السابقة من اجل ايام موعوده لهم بالعسل والمليئه بالشاعريه !!، ولم تكفيهم حفنه من المناصب التي غرست فيهم روح العبث الوطني الثقه لتملك هذه الحكومة بشكل تام في كل حقائبها ، لتتم بعد ذلك التصفية وادارة البلاد على كيف ما يشاؤون وبالروموت كنترول .

كتلة العبث الوطني مع كل احترامي لها استغلت غياب الاصوات الحكيمه والأمينه في البلاد وخصوصاً داخل مجلس الامه ، فتشكلت هذه الكتلة حسب مصالحها ، فشرب صالح السياسة من كأس مرزوق الغانم ، ثم شربت اسيل من نفس الكأس وتبعهم بوعدول وشكلت خطها الدفاعي لها من الأطفال الذين شربو هم كذلك من كأس الأول الذي هو عبارة عن مشروب دماء زرقاء وللأسف يجهلون الأهداف الخفيه التي ترمز لها هذه الكتلة ، وهي تصفية الحاسبات وكسب المناقصات والمناصب لمجموعة مُخمليه ناهيك عن المكاسب التجارية الدسمه !!!!!!!

رسالة لكل كويتي يؤيد كتلة العبث الوطني ، إن الكويت ملكاً للجميع فهُم لا يريدون ذلك ، وهذه الكتلة باطنها لا يعكس ظاهرها !!، وكُن على يقين بأن من يُعادِ ابناء الكويت ويقطع عنهم الماء والكهرباء هدفه شخصي ولا يعمل للوطن بل لنفسه ولجيبه وهو كاذب كاذب كاذب ...